اخر المواضيع          الرشاقة (اخر مشاركة : محمد عثمان يوسف - عددالردود : 6 - عددالزوار : 62 )           »          حفل ترفيهى عائلى (اخر مشاركة : عادل عثمان - عددالردود : 4 - عددالزوار : 104 )           »          وفاة محاسن علي دوكه (اخر مشاركة : حازم سيف - عددالردود : 3 - عددالزوار : 83 )           »          وفاة الاستاذ نور الدين مصطفى (اخر مشاركة : محمد عثمان يوسف - عددالردود : 0 - عددالزوار : 77 )           »          إعتذار (اخر مشاركة : اسامة ابوزيد - عددالردود : 4 - عددالزوار : 132 )           »          وفاة خلف الله ود الوسطى (اخر مشاركة : عاشق كوستي - عددالردود : 3 - عددالزوار : 84 )           »          وفاة الممثل المصرى سعيد صالح (اخر مشاركة : عاصم الشيخ - عددالردود : 3 - عددالزوار : 91 )           »          يا احباب كل سنة وانتم طيبين (اخر مشاركة : اسامة ابوزيد - عددالردود : 3 - عددالزوار : 158 )           »          مع سبق الاصرار والترصد عدييييييييييييييييييييييييييييييييييييل كدا (اخر مشاركة : اسامة ابوزيد - عددالردود : 2 - عددالزوار : 107 )           »          المدارس فتحت (اخر مشاركة : عاشق كوستي - عددالردود : 1 - عددالزوار : 62 )           »         


الإهداءات


   
العودة   شبكة كوستي سيتي > المنتديات العامة > المنبر العام
 
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
قديم 13-04-09, 01:28 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كوستاوى اصيل

إحصائية العضو







 

بت النيل غير متواجد حالياً

 


المنتدى : المنبر العام
افتراضي وجعلنا لكل شئ سببا هل هي نص قرأني ام مقوله ارجو الافادة؟لتعم الفائدة

من كم يوم كنا نجلس انا وصديقي العزيز (ماي هصبن) نتفاكر في بعض الموضوعات فقلت له اثناء الحديث كما قال الله تعالي جعلنا لكل شئ سببا فجلس وسط المكان وقال لي وقعت في الخطاء فقلت له اي خطاء ؟ فقال انا اعرف انك مطلعة لكن عيبك احيانا لاترجعي الي المراجع فهذه ليست ايه كم يظن كثير من الناس .فقلت له انها ايه واعتقد في صورة الكهف او ربما في نص الايه التي تحكي قصة سيدنا موسي والرجل الصالح اللهم فضلنا علي ذلك الغلاط الي ان قطع لي الشك بالقين فماذا عنكم انتم بكل صراحة لان هناك كثير مايحدث لبس في بعض المقولات وبعض الاحاديث والايات ارجو الافادة لتعم الفائدة.

الموضوع الأصلي: سجل لمشاهدة الروابط || الكاتب: سجل لمشاهدة الروابط || المصدر: سجل لمشاهدة الروابط
سجل لمشاهدة الروابط

كلمات البحث

كوستي، شبكة كوستي، أجتماعي، رياضي، شامل








التوقيع


مسامحك ياحبيبي مهما

قسيت علي عارفك قلبك ابيض وكلك حسن نية
ظلموني لقالوا عني غيرني البعاد وحياة نور جمالك زاد ألبي زاد
أصبح شوقي أكثر واملك عندي اكبر أملي في اخضرارك زاهي ولسه أنضر
رد مع اقتباس
 
   
قديم 13-04-09, 01:46 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كوستاوى اصيل

إحصائية العضو







 

محمد هلا غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : بت النيل المنتدى : المنبر العام
افتراضي

يا بت النيل ،،، أولا ، كيف حالك ،،، بعدين متحاشننا ( يعني بوستاتنا ) مالكم أنتو البنات ،، الجماعة بقولوا أنصار السنة ما بسلموا .... والشغالانية جابت لينا الهواء ... لأنو في فرق بين السلام والمصافحة وعندنا في السودان حاجة واحدة .

كمان با بت النيل ناس كتار قايلين وجعلنا لكل شيء سببا أية من القرآن لما ورد في سورة الكهف من قوله تعالى ( ثم اتبع سببا ) 89/سورة الكهف .

ولا نص لحديث ،،، ولكن المعنى صحيح ( ربنا جعل الأسباب ما بين السنن الكونية كسنن قدرية وسنن شرعية كاسباب شرعية )

مرة في واحد سألني قال لي ( العقل السليم في الجسم السليم ) دى مش حديث :

فجاوبته : قلت له : نعم حديث .... لكن حديث رياضي .

والمثل بقول ما بتدى حريف .... كثير جدا تمر علينا أشياء يعدها الآخرين من البدهيات .

ما عليك إلا أن تسمعي كلام الراجل .

أدام الله عليكم السعادة .







رد مع اقتباس
 
   
قديم 13-04-09, 02:09 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كوستاوي فعال

إحصائية العضو







 

كتو غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : بت النيل المنتدى : المنبر العام
افتراضي

طبعاُ ... ليست آية قرآنية سجل لمشاهدة الصور







التوقيع

رد مع اقتباس
 
   
قديم 13-04-09, 02:23 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
المشرف العام

الصورة الرمزية عبدالحفيظ أبوسن

إحصائية العضو







 

عبدالحفيظ أبوسن غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : بت النيل المنتدى : المنبر العام
افتراضي

كتو أحييك توشك 2‎ the point
عمك أنتهزها فرصه لا ما بخشن ليك
أهلك العرب بقولو البيابا العوين آباهو
راجي الكيلو ي عمك ما تعمل فيها صمنقي قلحيت







التوقيع

إن كل ظلام العالم عاجز عن إطفاء نور شمعه

رد مع اقتباس
 
   
قديم 13-04-09, 02:32 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
كوستاوى اصيل

إحصائية العضو







 

محمد هلا غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : بت النيل المنتدى : المنبر العام
افتراضي

يا لمقي ... مالك ... كسون ساكت .







رد مع اقتباس
 
   
قديم 13-04-09, 02:38 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
كوستاوى اصيل

إحصائية العضو







 

محمد هلا غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : بت النيل المنتدى : المنبر العام
افتراضي

يا أبو توتا نجي للشوت الضفاري .... سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم ، عن ماء البحر ( صالح للوضوء ) قال : هو الطهور ماءه ... والحل ميتته .

الحل ميتته زيادة علم

ونحن ما عندنا شيء غير الكلام ... وما نلقى لينا منبر نتلب طوالي ( يعني نظام إنتهازية وكدى )







رد مع اقتباس
 
   
قديم 13-04-09, 05:10 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
المشرف العام

الصورة الرمزية عبدالحفيظ أبوسن

إحصائية العضو







 

عبدالحفيظ أبوسن غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : بت النيل المنتدى : المنبر العام
افتراضي

ما زيادة يا سيدى لأن الماء يفسده وجود ميت داخلة
يعنى ابريقك لو مات فيهو فار ما تتوضأ بيهو







التوقيع

إن كل ظلام العالم عاجز عن إطفاء نور شمعه

رد مع اقتباس
 
   
قديم 14-04-09, 07:31 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
كوستاوي مميز

إحصائية العضو







 

أحمد ضحية غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : بت النيل المنتدى : المنبر العام
افتراضي

سجل لمشاهدة الصور سجل لمشاهدة الصور سجل لمشاهدة الصور سجل لمشاهدة الصور







التوقيع

A man can live without a father or a mother ,but can not live without a god.. leo tolstoy
http://www.syrianstory.com/a.dahia.htm
أحمد ضحية

رد مع اقتباس
 
   
قديم 14-04-09, 08:06 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
كوستاوى اصيل

إحصائية العضو







 

احمد الحمودي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : بت النيل المنتدى : المنبر العام
افتراضي

الفكي ابو توتا !!!
الشيخ محمد هلا ( التفتيحة )
الاستاذ بت النيل
وجمعية سودانية كاتبين في او سطر لدستور الجمعية الخيرية
( ياايها الذين امنوا تعاونوا ) و الصحيح هو
( وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ {5/2} وهي جزء من الاية ( 2 ) صورة المائدة
والمحن كتيرة وخطيرة







التوقيع

رد مع اقتباس
 
   
قديم 14-04-09, 08:49 AM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
كوستاوي

إحصائية العضو







 

طارق جفون غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : بت النيل المنتدى : المنبر العام
افتراضي

بت النيل لك تحياتي
وكتر خيرك اثرتي موضوع في غاية الاهمية وياليت كل المواضيع تكون علي هذا النحو حتي تثري الفكر والوجدان وتجعلنا نرجع ونتدبر شكرا لكي واقول :
ان العباره المزكورة لم ترد في شي من نصوص القران الكريم ويقال انها وردت في حديث موضوع اكرر حديث موضوع ، مثل حديث خير الاسماء ما عبد وحمد كذلك هذا حديث موضوع
اما من حيث المعني فالمعني صحيح ان الله تعالي جعل لكل شي سببا والله امر باخذ الاسباب وفعلها 0
ولك الشكر







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للنساء فقط ؟أيها الرجل ارجو عدم الاطلاع معذره ام احمد المنبر العام 12 03-07-11 08:45 PM
دعوة لكل الأعضاء والزوار .. وحتى تعم الفائدة الجميع الصالحى المنبر العام 0 21-06-10 09:57 PM
موضوع عام ارجو الدخول للكل والمشاركة الجادة فقط ابو حماني المنبر العام 42 03-06-10 11:49 AM
موضوع خاص ارجو عدم الدخول ابو حماني المنبر العام 63 02-06-10 05:25 PM
ارجو المشاركة معنا في abutalibgz منتدي الأدب و الموسيقي 34 12-08-09 12:47 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:01 PM


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - }, , Hosting By powweb 2014, , Tranz By ELESTDAFANET
اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by ter ©2009